حلول


برنامج تداول التحكيم الذكي

iPEAK كأحد الأسلحة السرية لـ Everest Holdings ، يمكن لنظام التداول تشغيل خوارزميات مختلفة وتحليل المعلمات بدقة والوصول أخيرًا إلى ألم موازنة ممتاز مع معدل عائد واسع ومستقر. بفضل سمعتها في قطاع التكنولوجيا ، يُقدر أن قاعدة مستخدمي iPEAK تتجاوز 100000. تم تجهيز نظام التداول الآلي للمراجحة iPEAK بتقنية الكم الأساسية في Everest ويجمع بين أدوات التداول التالية.

Everest Front-End: نظام التداول

يتم تشغيل iPEAK من Everest بواسطة كمبيوتر متقدم ، ومجهز بأقوى نظام معاملات Everest Trader X6000 Pro。 تم تجهيز محطة العمل الداخلية هذه بطاقة عالية الجهد وتتكون من أربعة معالجات من فئة الخوادم من فئة Intel Xeon ES-2600 v4 ، توفر 72 نواة لوحدة المعالجة المركزية و 210 خيوط وحدة المعالجة المركزية ، مع أقصى تردد تشغيل يصل إلى 7.6 هرتز. تم تجهيز Trader X6000 Pro أيضًا بما يصل إلى 5 تيرابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المشفرة لتصحيح الأخطاء (ذاكرة الوصول العشوائي ECC) التي تصل إلى 5 تيرابايت (ذاكرة الوصول العشوائي ECC) لضمان تكامل البيانات ، وتمكين iPEAK من تحليل البيانات بسرعة من جميع مصادر واجهة برمجة التطبيقات ، وإجراء اختبار رجعي شامل ، والامتداد في وقت واحد للاختبار المتعدد المحاكاة والأمامي المعاملات في بورصتين.

Everest Backend: نظام التعلم الآلي

يتعاون مطورو Everest مع NVIDIA DGX-1 كأداة مهمة للبحث والتطوير في مجال الذكاء الاصطناعي. يتمتع DGX-1 بقدرات تعلم عميقة لأكثر من 800 وحدة معالجة مركزية. زود كل عقدة بأداء الذكاء الاصطناعي. تم تصميم DGX-1 على 8 وحدات معالجة رسومات NVIDIA Tesla V100 ، تم تكوينها باستخدام طوبولوجيا شبكة مكعبة هجينة NVIDIA NVLink ، وتم تصميمها لمقياس متعدد الجرافيكس ومتعدد العقد. كما أنها تستخدم نفس حزمة دفع برامج التعلم العميق NVIDIA GPU Cloud (NGC) ، وتدعم جميع أنظمة DGX ، وتدرك سير العمل السهل من سطح المكتب إلى مركز البيانات ، وتوفر أحدث التقنيات لمنصة Everest Holdings لتتفوق على جميع المنافسين.

حلول منتجاتنا

مجموعة أدوات البرمجيات

يتمتع برنامج iPEAK Technologies بالقدرة على فك تشفير البيانات الأصلية بأسرع ما يمكن لتغذية الإستراتيجية أو التداول. القدرة على التعامل مع كميات كبيرة من معلومات الأسعار.

البيانات

تغذية Algotrading أو التحليل أو التعلم الآلي مع هياكل بيانات السوق الأصلية التي تمكن من إنشاء مجموعات البيانات على أساس العناصر سهلة الاستهلاك.

التمكن من

يمكنك العمل بسهولة من جهاز كمبيوتر محمول في أي مكان في العالم وعندما تكون جاهزًا ، يمكنك النشر في مركز بيانات التبادل بدون أي تأخير تقريبًا.

تجارة

تتيح مجموعة أدوات تداول AT Software إمكانية إرسال الطلبات مرة أخرى إلى البورصة بنفس السرعة والمزايا التي يتم تلقي البيانات التي تغطي جميع جوانب التداول في الأسواق الحديثة.

شركاء API

تسجيل دخول المشترك

SOLUTIONS


Intelligent Arbitrage Trading Software

iPEAK as one of Everest Holdings secret weapons, the trading system can accurately run various algorithms and parameter analysis and finally arrive at an excellent arbitrage pain with extensive and stable rate of return. With its reputation in the technology sector, iPEAK’s user base is estimated to exceed 100,000. The iPEAK automatic arbitrage trading system is equipped with Everest’s core quantum technology and combines the following trading tools.

Everest Front-End: Trading System

Everest’s iPEAK is driven by an advanced computer, equipped with the strongest transaction system Everest Trader X6000 Pro。 This internal workstation is equipped with high-voltage power and consists of four Intel Xeon ES-2600 v4 series server-class processors, providing 72 CPU cores and 210 CPU threads, with a maximum operating frequency of up to 7.6 Hz. The Trader X6000 Pro is also equipped with up to 5TB of DDR4 error correcting coded RAM (ECC RAM) to ensure data integrity, enabling iPEAK to quickly analyze data from all API sources, perform extensive back testing, and simultaneously span multiple simulated and forward test transactions on two exchanges.

Everest Backend: Machine Learning System

Everest developers cooperate with NVIDIA DGX-1 as an important tool for AI research and development. DGX-1 has deep learning capabilities of over 800 CPUs. Provide each node with an AI performance. DGX-1 is built on 8 NVIDIA Tesla V100 GPUs, configured with a hybrid cube network NVIDIA NVLink topology, and is structured for the proven multi-GPU and multi-node scale. It also uses the same NVIDIA GPU Cloud (NGC) deep learning software push stack, supports all DGX systems, realizes an easy workflow from desktop to data center, and provides cutting-edge technology for the Everest Holdings platform to surpass all competitors.

Our Product Solutions

Software Toolkit

iPEAK Technologies software has the ability to decode the native data as fast as possible to feed strategy or algotrading. Capability to handle large volumes of price information.

Data

Feed Algotrading, Analysis or Machine Learning with native market data structures enabling to create data sets based on easy to consume objects.

Access

Work either conveniently from a laptop anywhere in the world and when ready deploy into the data center of the exchange with almost zero latency.

Trading

AT Software Trading Toolkit enables to send orders back into the exchange with the same speed and advantages as data is received covering all aspects of trading in modern markets.

API PARTNERS

INVESTOR LOGIN